كفتك قاعدة خيار التجارة


الخدمات المالية:


يتتبع التطورات التنظيمية الخدمات المالية ويوفر البصيرة والتعليق.


الولايات المتحدة الامريكانية.


زوال نموذج كفتك إلى خيارات التجارة السلعية.


في 7 مايو 2018، نشرت كفتك في السجل الاتحادي اقتراحا للقضاء على النموذج الغريب الذي كان مرهقا بعد، والذي كان مطلوبا من العامين الماضيين من المشتقات النهائيين الإبلاغ عن بعض المعلومات إلى كفتك فيما يتعلق بتداولهم في خيارات تجارة السلع الأساسية. إذا تم اعتماد المقترح على أنه نهائي بعد انتهاء فترة التعليق في 8 يونيو، فإن عدد قليل من الحداد تمرير نموذج ل.


وقد حدد قانون دود-فرانك "مبادلة" لتشمل "وضع أو استدعاء أو غطاء أو أرضية أو طوق أو أي خيار مماثل من أي نوع". وعلى الرغم من الحجج التي تفيد بأن خيارات التسليم المادي لم تكن تهدف إلى تنظيمها كمقايضات، أن خيارات السلع المادية قد تقع ضمن تعريف مبادلة دود-فرانك.


ومع ذلك، ولتجنب تنظيم مرهق، وربما غير قابل للتطبيق، لعقود السلع الأساسية المادية، أعطت اتفاقية التجارة الحرة بعض الخيارات السلعية - أي تلك التي تعتبر "خيارات تجارية" - من معظم متطلبات دود فرانك. وبموجب القاعدة "3 - النهائية المؤقتة" القاعدة 32-3، يجب أن يكون الخيار السلعي، كخيار تجاري، مستوفيا لشروط معينة من العارض والعارض، ويجب أن يقصد، إذا ما مارس، أن يتم تسويته فعليا بحيث يكون البيع الناتج بقعة أو إلى الأمام عملية تجارية.


فالمادة 32-3 هي محاولة ل "التنظيم اللامع"، لأنها تعفي الخيارات التجارية من معظم، ولكن ليس كلها، شروط المقايضة التي تنطبق على خلاف ذلك بحكم تعريفها بأنها مقايضة. واشترط أحد الشروط أن يحتفظ مركز التجارة الحرة بالتجارة لخيارات التجارة. ولكن كان نظام الإبلاغ البيزنطي تماما.


وفي السيناريو النموذجي، وفقا للمادة 32-3 (كما تم تعديلها لاحقا بموجب رسالة عدم اتخاذ إجراء للموظفين رقم 13-08)، يتم الإبلاغ عن خيارات التجارة على النحو التالي: (1) إذا كان أحد الأطراف المقابلة للخيار هو تاجر مقايضة أو مشارك رئيسي في مبادلته (مسب) ، يجب على تاجر المبادلة أو مسب أن يقدم تقريرا عن خيار التجارة إلى مستودع بيانات المبادلة (سدر)، تماما كما يبلغ عن جميع مقايضاته الأخرى (أي بموجب قواعد الإبلاغ عن مبادلة "الجزء 45" من كفتك). و (2) إذا كان كل من الأطراف المقابلة للخيار من المستخدمين النهائيين (أي المتعاملين غير المبادلة / الشركات الصغيرة والمتوسطة)، يجب على المستخدمين النهائيين تقديم استمارة سنوية بدلا من الإبلاغ عن الجزء 45.


كان نموذج تو شكل غريب من البداية. وعلى الرغم من أنه لا بد من إيداع أي سنة تقويمية يدخل فيها المستعمل النهائي في خيار تجاري مع مستخدم نهائي آخر، فإن بيانات الخيارات التجارية التي يطلبها النموذج تو تتعلق بممارسة المستخدم النهائي لخيارات التجارة خلال ذلك تقويم سنوي. وبالتالي، إذا لم يدخل المستخدم النهائي في أي خيارات تجارية مع المستخدمين النهائيين الآخرين خلال العام، فإنه ليس مطلوبا من تقديم نموذج حتى لو كان يمارس عددا كبيرا من الخيارات التجارية خلال نفس العام. وعلى العكس من ذلك، إذا دخل مستخدم نهائي في خيار تجاري مع مستخدم نهائي آخر خلال السنة، فإنه يجب عليه تقديم نموذج إلى معلومات خالية من المعلومات إذا لم يمارس أي خيارات تجارية خلال نفس السنة.


ومع ذلك، رأت اللجنة أن النموذج "تو" بمثابة سكن للمستخدمين النهائيين الذين اعترضوا على تطبيق قواعد الإبلاغ عن مقايضة الجزء 45 على خيارات التجارة. بعد كل شيء، يتطلب النموذج تو فقط القيم الإسمية الإجمالية لخيارات التجارة التي تمارس في سنة تقويمية معينة (إن وجدت) للإبلاغ عنها، في حين أن الجزء 45 يتطلب الإبلاغ عن تفاصيل هامة فيما يتعلق بالتاريخ والوقت والأطراف وما إلى ذلك خيار التجارة.


غير أن ما لم تقدره اللجنة في ذلك الوقت هو العبء الذي يضعه النموذج على المستعملين النهائيين المطلوب إيداعه. وفي مقترحها الأخير المتعلق بالقضاء على "من تو"، لاحظت اللجنة التعليقات التي تلقتها موضحة أنه نظرا لأن الخيارات التجارية هي أدوات تسليم فعلي، فإن النظم والعمليات التي يستخدمها العديد من المستعملين النهائيين لإنشاء خياراتهم التجارية وتخزينها وتتبعها منفصلة ومتميزة عن نظمها المالية، وعادة ما تكون غير مصممة لتتبع نوع المعلومات المطلوبة من قبل فورم تو.


اقتراح القضاء على نموذج تو.


الاقتراح الأخير ل كفتك سيضع النموذج من بؤسه - وبؤس المستخدمين النهائيين المطلوب منهم تتبع المعلومات اللازمة لتقديمه. سيؤدي الاقتراح إلى إزالة النموذج تو في مجمله & # 8212؛ لا توجد ظروف لا تزال هناك حاجة إليها. كما لن يطلب من المستعملين النهائيين الإبلاغ عن خيارات التجارة بموجب قواعد الإبلاغ عن المقايضة الواردة في الباب 45.


وبالإضافة إلى ذلك، ينص الاقتراح على ما يلي:


ويتعين على المستعملين النهائيين إبلاغ مركز التجارة الحرة عن طريق البريد الإلكتروني في موعد أقصاه 30 يوما بعد الدخول في خيارات التجارة (سواء تم الإبلاغ عنها أم لا عن حقوق السحب الخاصة) التي تزيد قيمتها الإسمية الإجمالية عن بليون دولار خلال أي سنة تقويمية يتم الدخول في الخيار التجاري، وليس عند ممارسته). وبدلا من ذلك، يمكنهم تقديم إشعار بالبريد الإلكتروني يتوقعون بشكل معقول القيام بذلك (لن يكون عليهم إثبات ما إذا كان ذلك يحدث فعلا)؛ ويتم حساب القيمة الاسمية بضرب الكمية القصوى المعبر عنها في الخيار بسعر العقد، الذي يقاس، بسعر الخيارات القياسية، بسعر السوق في تاريخ التنفيذ؛ بالنسبة لنقاط المؤشر غير السائلة، فإن ذلك قد يكون معقدا - ومن ثم فإن الأطراف القريبة من العتبة ستقرر على الأرجح تقديم إشعار مسبق بالبريد الإلكتروني إلى لجنة مكافحة الإرهاب بغية تجنب الحسابات المعقدة؛ ولا تزال متطلبات حفظ السجلات القائمة المطبقة على الخيارات التجارية تنطبق؛ يجب أن يكون لدى المستخدمين النهائيين رقم معرف الكيان القانوني (لي)، لكنهم لا يحتاجون إلى معرف مقايضة فريدة (وسي) أو معرف منتج فريد (أوبي) للخيارات التجارية؛ وستستمر سلطات الإنفاذ التابعة للرابطة، بما في ذلك قواعدها الحالية لمكافحة التلاعب بالسوق، في تطبيق الخيارات التجارية؛ وسیتم تناول مسألة ما إذا کانت الخیارات التجاریة خاضعة لحدود موقف المضاربات في وقت لاحق في قیود وضع حدود منفصلة للمركز.


وفي بيان داعم، أشار رئيس مجلس إدارة شركة فكتك تيموثي مساد إلى أن هذا الاقتراح للقضاء على نموذج "تو" هو جزء من التزامه "بتحسين قواعدنا حتى تتمكن الشركات التجارية من الاستمرار في تنفيذ عملياتها اليومية بكفاءة" و " أن الإطار التنظيمي الجديد للمقايضات لا يفرض عواقب أو أعباء غير مقصودة على [المستعملين النهائيين التجاريين]. "


ومن شأن إزالة النموذج "تو" أن يذهب بعيدا نحو إعادة تركيز لجنة التجارة الحرة على أسباب الأزمة المالية، وبعيدا عن تركيزها المفرط على الأعمال التجارية التي غالبا ما تكون ضحية لها.


ريليس: pr7343-16.


واشنطن، دس "وافقت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة اليوم على قاعدة نهائية تلغي متطلبات إعداد التقارير والاحتفاظ بالسجلات للأطراف المقابلة لخيارات التجارة التي ليست تجار مبادلة أو مشتركين رئيسيين للمبادلة (غير سد / مسبس) المستخدمين الذين يتعاملون في خيارات التجارة فيما يتعلق بأعمالهم التجارية. أجري التصويت بالإجماع عن طريق سيرياتيم. وستصبح القاعدة النهائية نافذة المفعول عند نشرها في السجل الاتحادي.


وفيما يتعلق بالإبلاغ، ألغت لجنة التجارة الحرة متطلبات الإبلاغ إلى الإخطار السنوي عن النموذج إلى خيارات التجارة غير المبلغ عنها بخلاف ذلك في البند 32-3 (ب) من اتفاقية التجارة الحرة. بالإضافة إلى ذلك، لن تكون غير سد / مسبس تخضع لمتطلبات الإبلاغ جزء 45 فيما يتعلق خيارات التجارة الخاصة بهم. ورفضت لجنة التجارة الحرة فرض الشرط المقترح على المشارك التجاري أن يقدم إشعارا إلى لجنة التجارة الحرة بشأن أنشطتها المتعلقة بالخيارات التجارية إذا كانت قيمة هذه الأنشطة تزيد على بليون دولار في أي سنة تقويمية.


وفيما يتعلق بحفظ الدفاتر، ألغت اللجنة متطلبات حفظ السجلات المتعلقة بالمقايضة فيما يتعلق بالأنشطة غير القائمة على سد / مسبس فيما يتعلق بأنشطتها المتعلقة بالخيارات التجارية، على الرغم من أن المعاملات غير المتصلة بالتنمية المستدامة / الخطط المتوسطة الأجل التي تتعامل في خيارات تجارية مع بطاقات سد أو مسس يجب أن تحصل على معرف الكيان القانوني و وتقديمها إلى الأطراف المقابلة سد / مسب.


وبالإضافة إلى ذلك، عدلت لجنة التجارة الحرة من أجل تنظيم القاعدة 32-3 (ج) بإلغاء الإشارة إلى متطلبات حدود موقف الجزء 151 التي ألغيت الآن.


سيتم سحب رسالة عدم اتخاذ إجراء 13-08 في تاريخ سريان القاعدة النهائية لخيارات التجارة. قدمت رسالة عدم اتخاذ إجراء 13-08 إعفاء مشروطا لأطراف مقابلة خيار التجارة التي هي غير سد / مسبس من بعض متطلبات التقارير المتعلقة بمبادلة وحفظ السجلات فيما يتعلق بأنشطة الخيارات التجارية الخاصة بهم. وبموجب القاعدة النهائية لخيارات التجارة، لم تعد الخوادم غير القائمة على سد / مسبس خاضعة لمقتضيات التقارير المتعلقة بالمبادلة ومتطلبات حفظ السجلات فيما يتعلق بأنشطتها في خيارات التجارة (بخلاف الشرط الذي يقضي بأن المعاملات غير سد / مسبس تتعامل في خيارات التجارة مع سدز أو مسبس يجب أن تحصل على معرف الكيان القانوني وأن تقدمه إلى الأطراف المقابلة في سد / مسب). ولذلك، فإن الانتصاف المنصوص عليه في رسالة عدم اتخاذ إجراء 13-08 لم يعد قابلا للتطبيق.


وبما أن الشرط الخاص بالإبلاغ إلى الإبلاغ قد تم حذفه كجزء من هذه القاعدة النهائية، يرى موظفو لجنة التجارة الحرة أن أحد الأطراف المقابلة لخيار التجارة، وهو طرف غير متعلق بالتنمية المستدامة / خطة التخطيط المكاني، ليس مطلوبا منه الإبلاغ عن خيارات التجارة التي لم يبلغ عنها في السنة التقويمية 2018 على نموذج تو.


شهادة الذاتي من المنتجات بيتكوين.


كفتك بيان على سم، كف و كانتور تبادل.


كفتك محادثات بودكاست.


سماع الضيوف مناقشة الموضوعات التي تؤثر على الأسواق التي ننظمها.


كفتك اجتماع المنظمين الدولي في مؤتمر فيا بوكا 2018.


ويستضيف مكتب الشؤون الدولية هذا الاجتماع في 13 مارس / آذار للمنظمين فقط.


2018 مؤتمر العقود الآجلة للسلع الزراعية.


كفتك وجامعة ولاية كنساس تعلن 2018 مؤتمر السلع الزراعية الآجلة.


Whistleblower. gov.


معلومات عن برنامج كفتك المبلغين.


أحدث الأخبار.


بودكاست: كفتك المحادثات EP023: مفوض كفتك بريان كوينتز.


هذا الأسبوع على محادثات كفتك، نأتي مفوض كفتك براين كوينتز لمناقشة رؤيته وأولويات ل.


بيان صحفي: أوامر المحكمة الاتحادية مينتكو مقرها في فلوريدا ليك وأصحابها، ستيوارت روبين وريتشارد.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) حصلت على ثلاثة أوامر الموافقة ذات الصلة من الدافع الدائم ضد.


بيان صحفي: كفتك يلغي تسجيل فبوت بناء على طلب من أوروبا سم.


أصدرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) في 15 ديسمبر 2017 أمرا بإلغاء المجلس الأجنبي.


بيان صحفي: كفتك تطلق فيرتوال كيرنسي ريسورس ويب بادج.


أطلقت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) اليوم صفحة افتراضية لمورد العملة، cftc. gov/bitcoin. .


بيان صحفي: قضايا كفتك تفسير المقترح على العملة الافتراضية Ђњ التسليم الفعلي Ђќ في التجزئة.


أعلنت لجنة تداول العقود الآجلة (كفتك) اليوم عن تفسير مقترح يتعلق بسلطتها.


الموارد للمشاركين في السوق والعملاء على العملة الافتراضية ودور مركز التجارة الحرة في الإشراف على هذا الابتكار الناشئة.


مبادرة جديدة لتسريع مشاركة كفتك مع الابتكار فينتيش المسؤول وجعل كفتك أكثر سهولة في متناول المبتكرين.


انهيار كل يوم الثلاثاء من الفائدة المفتوحة للأسواق. حيث يوجد 20 متجرا أو أكثر يشغلون مناصب تساوي أو تزيد عن مستويات الإبلاغ التي حددتها اللجنة.


القوانين التي تجيز أنشطة كفتك واللوائح الصادرة عن كفتك لتنفيذ تلك الأنشطة، فضلا عن وضع القواعد ذات الصلة والإنفاذ والمراجع القضائية.


وتتاح التعليقات المقدمة إلى اللجنة على شبكة الإنترنت للمراجعة العامة.


17 كفر 32.3 - خيارات التجارة.


(أ) رهنا بأحكام الفقرات (ب) و (ج) و (د) من هذا الفرع، لا تسري أحكام القانون، بما في ذلك أي قاعدة أو لائحة أو أمر بموجب اللجنة، تنطبق على أي مقايضة أخرى، ويجوز لأي شخص أو مجموعة من الأشخاص أن يقدموا الدخول في أي معاملة في التجارة فيما بين الولايات تكون صفقة خيار سلعي أو الدخول فيها أو تأكيد تنفيذها أو الاحتفاظ بموقف فيها أو القيام بأي نشاط يتعلق به، على أن:


(1) يجب أن تقدم معاملة خيار السلع الأساسية من قبل شخص لديه أساس معقول للاعتقاد بأن المعاملة تقدم إلى مقدم عرض كما هو موضح في الفقرة (أ) (2) من هذا القسم. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون مقدم العرض إما:


'1' مشارك في العقد مؤهل، على النحو المحدد في الفقرة 1 (أ) من المادة 18 من القانون، على نحو ما تحدده أو تفسره اللجنة ولجنة الأوراق المالية والبورصة بصورة مشتركة أو توسعه اللجنة عملا بالفقرة 1 (أ) من القانون؛ أو.


(2) منتج أو معالج أو مستخدم تجاري أو تاجر يتعامل مع السلعة التي هي موضوع معاملة خيار السلع الأساسية أو المنتجات أو المنتجات الثانوية لها، ويقدم هذا العرض أو يدخل في معاملة خيار السلع فقط لأغراض تتعلق بأعمالها على هذا النحو؛


(2) يجب أن يكون مقدم العرض منتجا أو معالجا أو مستخدما تجاريا أو تاجرا يتعامل مع السلعة التي تكون موضوع معاملة خيار السلع الأساسية أو المنتجات أو المنتجات الثانوية لها، ويتم تقديم هذا العرض أو الدخول فيه معاملة صفقة السلع فقط لأغراض تتعلق بأعمالها على هذا النحو؛ و.


(3) يجب أن يقصد بخيار السلع الأساسية أن يستقر فعليا، بحيث يؤدي الخيار، إذا ما مارس، إلى بيع سلعة معفاة أو زراعية لشحن فوري أو مؤجل أو تسليم.


(ب) فيما يتعلق بأي معاملة من خيارات السلع الأساسية التي يتم الدخول فيها وفقا للفقرة (أ) من هذا القسم، يجب على كل طرف مقابل ليس مبادلة أو مشارك مقايضة رئيسي الحصول على معرف الكيان القانوني بموجب & # xA7؛ 45.6 من هذا الفصل إذا كان الطرف المقابل للمعاملة المعنية هو تاجر المبادلة أو مشارك رئيسي في المبادلة، وقدم معرف هوية الكيان القانوني إلى وكيل المبادلة أو الطرف المقابل المشارك الرئيسي للمبادلة.


(ج) فيما يتعلق بأي معاملة من خيارات السلع الأساسية المبرمة عملا بالفقرة (أ) من هذا الفرع، تسري الأحكام التالية على كل طرف من أطراف الخيارات التجارية بنفس الدرجة التي تنطبق فيها هذه الأحكام على ذلك الشخص فيما يتعلق بأي مبادلة أخرى :


(1) الجزء 20 (مقايضة تقارير التاجر الكبيرة) من هذا الفصل؛


(2) الجزء الفرعي J من الجزء 23 (واجبات تجار المبادلة والمشاركون الرئيسيين للمبادلة) من هذا الفصل.


(3) الأقسام 23.200 و 23.2013 و 23.203 و 23.204 من الجزء الفرعي واو من الجزء 23 (متطلبات إعداد التقارير والاحتفاظ بالسجلات لمتداولي المبادلة ومشاركي المبادلة الرئيسية) من هذا الفصل. و.


(4) القسم 4 (ه) من القانون (متطلبات رأس المال والهامش لمتداولي المبادلة ومشاركي المبادلة الكبرى).


(د) يجوز لأي شخص أو مجموعة من الأشخاص الذين يقدمون للدخول أو الدخول في أو تأكيد أو تنفيذ أو القيام بأي نشاط يتعلق بمعاملة الخيار السلعي في التجارة بين الولايات عملا بالفقرة (أ) من هذا الفرع لا تزال تخضع للجزء 180 (حظر ضد التلاعب) و & # x7؛ 23.410 (حظر الاحتيال والتلاعب والممارسات التعسفية الأخرى) من هذا الفصل وأحكام مكافحة الاحتيال والتلاعب وأحكام الإنفاذ الواردة في الأقسام 2 و 4 ب و 4 ج و 4 و 4 (ح) (1) (أ) و 4 ( (ح) (4) (ألف) و 6 و 6 ج و 6 د و 9 و 13 من القانون.


(ه) يجوز للجنة، بناء على طلب خطي أو بناء على طلب من تلقاء نفسها، أن تعفي أي شخص، دون شروط أو على أساس مؤقت أو غير مشروط، من أي أحكام من هذا الجزء، وأحكام القانون، بما في ذلك أي القاعدة أو اللائحة أو الأمر بموجبه، وينطبق ذلك على أي مبادلة أخرى، بخلاف & # xA7؛ 32.4، الجزء 180 (حظر ضد التلاعب)، و & # x7؛ 23.410 (حظر الاحتيال والتلاعب والممارسات التعسفية الأخرى) من هذا الفصل، وأحكام مكافحة الاحتيال، ومكافحة التلاعب، وأحكام الإنفاذ في الأقسام 2 و 4 ب و 4 ج و 4 و 4 (ح) (1) (أ) و 4 (ح) (4) (ألف) و 6 و 6 ج و 6 د و 9 و 13 من القانون، إذا رأت، وفقا لتقديرها، أنه لن يتعارض مع المصلحة العامة لمنح هذا الإعفاء.


وهذه قائمة بأقسام مدونة الولايات المتحدة، والنظام الأساسي العام، والقوانين العامة، والوثائق الرئاسية، التي توفر سلطة وضع القواعد في هذا الجزء من القواعد.


لا يضمن أن تكون دقيقة أو ما يصل إلى التاريخ، على الرغم من أننا نقوم بتحديث قاعدة البيانات أسبوعيا. يتم وصف مزيد من القيود على الدقة في موقع غبو.


كفتك تعتمد قاعدة الخيار النهائي للتجارة.


في 16 مارس 2018، وافقت لجنة تداول السلع الآجلة بالإجماع على التعديلات على القواعد المطبقة على خيارات معينة تسويتها فعليا يشار إليها باسم "خيارات التجارة". هذه القاعدة النهائية تقلل إلى حد كبير من الأعباء التنظيمية لدخول المستخدمين النهائيين في خيارات التجارة عن طريق إلغاء متطلبات الإبلاغ والاحتفاظ بالسجلات. وأكدت اللجنة أيضا أنها لا تعتزم فرض قيود على المواقف على الخيارات التجارية. تصبح القاعدة النهائية نافذة عند نشرها في السجل الفيدرالي، والتي نتوقع أن تحدث في وقت لاحق من هذا الأسبوع أو مطلع الأسبوع المقبل. 1.


خيار التجارة الخلفية.


وعلى الرغم من أن اتفاقية التجارة الحرة تفسر تعريف "المقايضة" بموجب قانون تبادل السلع (سي) ليشمل خيارات التسوية المادية، فقد اعتمدت لجنة التجارة الحرة في عام 2018 القاعدة النهائية رقم 32.3 التي وضعت إعفاء للخيارات التي تسوى فعليا والتي تلبي بعض المعايير. (2) أعفيت القاعدة النهائية المؤقتة لعام 2018 خيارات التجارة من جميع أحكام سي التي تنطبق على المقايضات، بخلاف تلك المذكورة تحديدا في القاعدة 32.3 (ج) من اتفاقية التجارة الحرة. وفي عام 2018، أصدر موظفو لجنة التجارة الحرة (فكتك) رسالة بعدم اتخاذ إجراء 13-08 صقل قائمة القواعد المنطبقة على الخيارات التجارية الواردة في القاعدة 32-3 (ج) من الاتفاقية. 3.


قواعد التعديل النهائي للقواعد المطبقة على خيارات التجارة.


والقاعدة النهائية التي وافقت عليها اللجنة بالإجماع في 16 مارس 2018 تقلل إلى حد كبير من عدد القواعد المطبقة على الخيارات التجارية بموجب القاعدة 32.3 (ج) من اتفاقية التجارة الحرة. وفيما يلي ملخص للجوانب الرئيسية للقاعدة النهائية:


لن تخضع خيارات التجارة إلى حدود الموضع. وألغت لجنة التجارة الحرة شرط أن تخضع خيارات التجارة لحدود المراكز. وأشارت لجنة التجارة الحرة إلى أنها تعتزم معالجة قاعدتها المقترحة لوضع حدود لمراكز العقود الآجلة والمبادالت وتأكيد أن الخيارات التجارية لا تخضع لحدود المواقف. 4.


كفتك استبعد النموذج ل. وقد ألغت اتفاقية مكافحة التصحر مطالبة المستخدمين النهائيين بتقديم "نموذج تو" سنوي يلخص نشاط الخيار التجاري للمستخدم النهائي للسنة التقويمية السابقة. حث العديد من المشاركين في السوق على كفتك لإزالة النموذج تو بسبب التكاليف الكبيرة المرتبطة بتجميع البيانات اللازمة لاستكمال النموذج تو. وفي القاعدة النهائية، اعترفت اللجنة بالتكاليف الكبيرة المفروضة و "المراقبة المحدودة والمنفعة التنظيمية".


المستخدمين النهائيين غير مطلوبين للالتزام بمتطلبات مقايضة السجلات ل خيارات التجارة. وقد ألغت لجنة مكافحة غسل الأموال شرط أن يحتفظ المستخدمون النهائيون بسجلات للخيارات التجارية وفقا لمتطلبات حفظ السجلات المبينة في الجزء 45 من لوائح اللجنة. وتتوقع اللجنة من المستعملين النهائيين الاحتفاظ بسجلات للخيارات التجارية "في سياق الأعمال العادية" (6). بيد أنه إذا دخل مستعمل نهائي في خيار تجاري مع وكيل مقايضة أو مشارك رئيسي في المبادلة، فيجب على المستعمل النهائي أن يحصل على معرف الكيان القانوني ("لي") وتوفير معرف الكيان القانوني للطرف المقابل.


المستخدمين النهائيين غير مطلوبين لتقديم $ 1 مليار إشعار بطاقة. وعملا بالمادة 13-08 من قانون عدم اتخاذ إجراء، توقع موظفو لجنة التجارة الحرة أن يقوم أحد المشاركين في السوق بإرسال إشعار بالبريد الإلكتروني إلى شعبة مراقبة السوق إذا دخل المشارك في خيارات تجارية في سنة تقويمية معينة بقيمة إجمالية إجمالية قدرها أي ما يزيد على بليون دولار. وعلى الرغم من أن لجنة مكافحة الإرهاب اقترحت تدوين هذا الشرط في القاعدة 32-3 (ج) من الاتفاقية، فإن القاعدة النهائية لا تشمل شرط الإيداع. في القاعدة النهائية، اعترفت لجنة التجارة الحرة بأن الإغاثة التي تم توفيرها من خلال إلغاء النموذج "ومتطلبات حفظ السجلات" ستكون أكثر وضوحا إذا لم يطلب من الأطراف المقابلة [غير المبادلة وغير المقيدة للمقايضات الرئيسية] تصنيف وقيمة وتتبع خيارات التجارة لغرض حصري من الامتثال لمتطلبات الإخطار المقترحة ".


قواعد الخيار التجاري لمتعاملين المبادلة تبقى نفسها. وبالمقارنة مع القاعدة النهائية المؤقتة لعام 2018، فإن القواعد المطبقة على نشاط الخيارات التجارية لمتعامل المقايضة لم تتغير. يجب على تجار المبادلة أن يلتزموا بما يلي: معايير السلوك التجاري الداخلي، حفظ السجلات، التقارير، رأس المال، والهامش.


مقايضة قواعد التقارير التجارية الكبيرة مواصلة التقدم إلى خيارات التجارة. عندما يدخل تاجر المقايضة أو عضو المقاصة في أو يزيل خيار التجارة الخاضع لقاعدة التبادل لجزء كبير من مقايضة الجزء 20 من كفتك، يجب على تاجر المقايضة أو عضو المقاصة الإبلاغ عن خيار التجارة إلى كفتك. وتتسق هذه القاعدة مع القاعدة النهائية المؤقتة لعام 2018.


تبقى خيارات التجارة خاضعة لسلطة مكافحة االحتيال ومكافحة التالعب التابعة ل كفتك.


(1) يمكن الاطلاع على نسخة من القاعدة النهائية الحالية قبل نشرها في السجل الاتحادي هنا: cftc. gov/idc/groups/public/@newsroom/documents/file/federalre.


2 انظر خيارات السلع، 77 بنك الاحتياطي الفدرالي. ريج. 25320 (27 أبريل، 2018).


(3) انظر رسالة كفتك رقم 13-08 (5 أبريل 2018).


4 انظر حدود المواقف للمستقات، 78 بنك الاحتياطي الفدرالي. ريج. 75680 (12 ديسمبر 2018).


5 انظر الصفحة 14 من القاعدة النهائية.


6 انظر الصفحة 19 من القاعدة النهائية.


7 انظر الصفحة 14 من القاعدة النهائية.


مقالات ذات صلة.


تحليل التحليل القانوني.


حول هذا المؤلف.


تركز سوهير أغيري ممارستها على تمثيل شركات الطاقة والسلع والمؤسسات المالية والجمعيات التجارية في مجموعة متنوعة من المسائل المتعلقة بالمعاملات والتنظيم والامتثال والتقاضي. ويغطي عمالء الطاقة هذه مجموعة واسعة من المشاركين في السوق، بما في ذلك المستخدمين النهائيين، ومتعاملين بالمقايضة، والمشاركين الرئيسيين للمبادلة، وإدخال الوسطاء، والتجار في عمولة العقود اآلجلة.


تمثل شركة صحير العملاء في مسائل الإنفاذ أمام لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) واللجنة الاتحادية لتنظيم الطاقة (فيرك).


وتمثل أثينا إيفون إيستوود الشركات التجارية بما في ذلك شركات الطاقة والسلع والتعاونيات الزراعية فضلا عن المؤسسات المالية والأسهم الخاصة في التحقيقات الحكومية والمسائل التنظيمية والتشريعية والامتثال التي تشمل السلع والمشتقات. لديها خبرة واسعة فيما يتعلق بجميع جوانب تنفيذ قانون دود فرانك وأثره على المستخدمين النهائيين، تجار المبادلة، والتجار لجنة العقود الآجلة، ومشغلي تجمع السلع، والمستشارين تجارة السلع. كما تقدم أثينا المشورة للعملاء فيما يتعلق بطائفة واسعة من المسائل المتعلقة بالمعاملات المتعلقة بشراء وبيع السلع المادية، بما في ذلك النفط الخام والغاز الطبيعي والفحم والمنتجات السلعية البيئية والسلع الزراعية.


ويركز نيل كومار ممارسته على تمثيل المؤسسات المالية وصناديق التحوط والشركات الكبرى للطاقة والزراعة والجمعيات التجارية في مجموعة متنوعة من المسائل التنظيمية والتقاضي والمعاملات.


وتقدم نيل المشورة للعملاء بشأن مختلف المسائل المرتبطة بقانون بورصة السلع، بصيغته المعدلة بموجب قانون دود - فرانك، مع التركيز بصفة خاصة على المنتجات المشتقة والمعاملات المادية. ويشمل ذلك تقديم المشورة للعملاء بشأن تطبيق القواعد والأنظمة الصادرة عن لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) و.


بول J. بانتانو، الابن، رئيس كادوالادر للطاقة & أمب؛ مجموعة السلع، ويركز ممارسته في مجالات الطاقة والسلع وقانون المشتقات. وهو يمثل شركات الطاقة وتجار السلع والتبادل وشركات الوساطة والرابطات التجارية في مجموعة واسعة من المسائل المتعلقة بالمعاملات والتنظيم والتحقيق والتقاضي.


يمثل بول بانتظام العملاء في التحقيقات والمسائل التنظيمية أمام لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، واللجنة الاتحادية لتنظيم الطاقة (فيرك)، وبورصات السلع الأساسية.


أنت مسؤول عن القراءة والفهم والاتفاق على مراجعة القانون الوطني (نلر) ومنتدى القانون الوطني ليك ش. م.م شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية قبل استخدام الموقع الوطني لمراجعة القانون. استعراض القانون الوطني هو حر في استخدام، لا سجل في قاعدة بيانات من المواد القانونية والتجارية. ويهدف المحتوى والروابط على ناتلاوريفيو لأغراض المعلومات العامة فقط. وينبغي ألا يفسر أي تحليل قانوني أو تحديثات تشريعية أو غيرها من المحتويات والروابط على أنها مشورة قانونية أو مهنية أو بديلا عن هذه المشورة. لا يتشكل أي محام أو عميل أو علاقة سرية بنقل المعلومات بينك وبين موقع مراجعة القانون الوطني أو أي من مكاتب المحاماة أو المحامين أو غيرهم من المهنيين أو المنظمات التي تتضمن محتوى على موقع مراجعة القانون الوطني. إذا كنت بحاجة إلى مشورة قانونية أو مهنية، يرجى الاتصال بمحام أو مستشار مهني مناسب آخر.


بعض الولايات لديها قوانين وقواعد أخلاقية بشأن ممارسات التماس والإعلانات من قبل المحامين و / أو غيرهم من المهنيين. مراجعة القانون الوطني ليست شركة محاماة ولا ناتلوريفيو تهدف إلى أن تكون خدمة الإحالة للمحامين و / أو غيرهم من المهنيين. لا ترغب نلر، ولا تنوي، لطلب الأعمال من أي شخص أو إحالة أي شخص إلى محام أو غيره من المهنيين. نلر لا يجيب على الأسئلة القانونية ولن نحيلك إلى محام أو غيرها من المهنيين إذا كنت تطلب هذه المعلومات من قبلنا.


بموجب بعض قوانين الولاية، قد تكون هناك حاجة إلى البيانات التالية على هذا الموقع الإلكتروني وقمنا بإدراجها حتى تكون متوافقة تماما مع هذه القواعد. اختيار المحامي أو غيره من المهنيين قرار مهم ولا ينبغي أن يستند فقط إلى الإعلانات. النائب إعلان الإعلان: النتائج السابقة لا تضمن نتيجة مماثلة. بيان في الامتثال لقواعد تكساس للسلوك المهني. ما لم يذكر خلاف ذلك، المحامين ليست معتمدة من قبل مجلس تكساس للتخصص القانوني، ولا يمكن نلر تشهد على دقة أي تدوين التخصص القانوني أو وثائق التفويض المهنية الأخرى.


استعراض القانون الوطني - منتدى القانون الوطني ليك 4700 جيلبرت افي. سويت 47 # 230 ويسترن سبرينغس، إيل 60558 الهاتف (708) 357-3317 إذا كنت ترغب في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني يرجى الضغط هنا.

Comments