نظام فوركس لست تحميل مجاني


مراجعة نظام الفوركس لست من قبل V. ريباكوف.


نظام لست فوريكس لتقف على تعلم-محاكاة التجارة التي تم تطويرها من قبل فلاديمير ريباكوف. وقد أنتج محاكاة القائد جدا التي تسمح للتاجر لإتقان استراتيجية لست قبل أن نعيش معها. وهو يعمل على أساس الاختلافات التي هي تقنيات التداول قوية للغاية التي فلاديمير على درجة الماجستير في. ويهدف هذا النظام أيضا بطريقة استثنائية جدا، مما يجعل من الواعدة أن تنتهي في التفاؤل حتى لو كان معظم الصفقات الخاصة بك لا تنجح، وهي فكرة جديدة واستثنائية.


فلاديمير ريباكوف هو شخص يحظى بشعبية كبيرة باعتباره تاجر المهنية وطويلة المنتج الخالق المنتج، لديها تنامي كبير التالية بسبب تميزه العالي من المنتجات. بل هو نظام عظيم التي يمكن أن تسمح لك لاكتساب المعرفة من طرق التداول له ولكن أيضا أن تصبح الموالية في ذلك قبل حتى محاولة ذلك مع المال الحقيقي الخاص بك. وباستخدام هذا النظام الرائع، يمكن أن يصبح معظم المتداولين تاجرا مربحا. هذا النظام العظيم هو أيضا مناسبة للمبتدئ.


كنت موضع ترحيب في بلوق لدينا وتتردد في ترك تعليقاتكم القيمة. كذلك، يرجى الاتصال بنا للحصول على هذا النظام العظيم مجانا.


المشاركات الاخيرة.


أشياء عظيمة .


عبارات البحث الشائعة.


احدث التعليقات.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


نظام الفوركس لست بواسطة فلاديمير ريباكوف.


فلاديمير & # 8217؛ s فورست لست النظام.


نظام لست (الموقع الرسمي) & # 8211؛ نظام التداول الجديد من تاجر الشهير ومزود إشارة فلاديمير ريباكوف.


الإطار الزمني & # 8211؛ أي (15 دقيقة، ساعة، 4 ساعات & # 8230؛) نسبة المخاطرة إلى المكافأة & # 8211؛ 1: 2 أو أعلى !! بنيت في المنبثقة تنبيه أو تنبيه البريد الإلكتروني.


فلاديمير & # 8217؛ s فورست لست نظام يستند إلى 3 مكونات:


1. ديفرجانس & # 8211؛ المؤشر الذي وضعه فلاديمير ريباكوف ولاسلو هون (فلاديمير & # 8217؛ ق الطالب)، استنادا إلى سنوات عديدة من تجربته اتقان فن تحليل الاختلاف. يشير مؤشر التباعد بوضوح إلى التباينات على الرسم البياني وكيفية استخدامها.


2. شمعدان أنماط مؤشر & # 8211؛ وهو مؤشر الملكية بمناسبة أنماط شمعدان اليابانية محددة مع نسبة نجاح عالية جدا المحتملة.


3. نفق السعر - وهذا المؤشر تكييف حيوي نفق خاص الذي يمثل المناطق الرجعية.


فلاديمير & # 8217؛ s فوركس لستسيستم = تعلم، محاكاة، التجارة.


& # 8211؛ ستغطي رخصتك الشخصية حساب تجريبي واحد وحساب "مباشر".


& # 8211؛ وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "رسوم شهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.


نوع الملف والمتطلبات:


-هذا هو البند الرقمي! (رابط التحميل & # 8211؛ ملف مضغوط)


أدوات مجانية.


أحب بناء نص جديد وتقنيات جديدة في كل وقت، ولكن أكثر من هذا، أود أن تقاسمها مع أصدقائي، وضيفي، أراك كصديق.


هذه هي صفحة التحميل المجانية. لقد تركت لك، بعض من عملي للتعلم واختبار نفسك.


بشكل دوري، سأضيف المزيد من المواد إلى هذه الصفحة. كل تحميل هو 100٪ مجانا بالنسبة لك، وأود أن نقدر كثيرا إذا كنت سوف تشاركه أيضا معكم الأصدقاء.


فلاديمير التداول محاكاة 1.0.


محاكي التداول هو البرنامج الذي بني فريقي من المبرمجين لطلبي. فإنه يتيح لك لاختبار أي استراتيجية، وممارسة التداول الخاص بك، ومعرفة كيفية تحسين الاستراتيجيات وحتى اختراع استراتيجيات جديدة.


ما هو نوع من تاجر أنت؟


اكتشاف أي نوع من المتداول أنت. إدراك ما يناسبك، وفي أي ظروف السوق تشعر أنك أكثر راحة. فهم الاختلافات من التجار الآخرين وبناء خطة للتداول.


يسيكولوجيكال ترادينغ & # 038؛ نظام إدارة الأموال.


خطط كيفية التجارة، وتداول الخطة التي قمت بها. كل تاجر لديه لبناء خطة على عصا لخطته، لبناء أرباح جيدة ومتسقة. اكتشاف كيفية القيام بذلك في هذا الكتاب.


تحويل المعرفة إلى الممارسة.


لدينا جميعا الكثير من النظم، وطرق كثيرة للتجارة. عندما يكون لديك خطة، ولديك نظام، تحتاج فقط إلى الجمع بينهما معا. اكتشاف كيفية القيام بذلك.


استراتيجية اندلاع الحدود الكلاسيكية.


واحدة من النظم الأكثر بسيطة ومربحة. الكثير من التجار يتمتعون به بالفعل. تحتاج فقط مخطط خطي، ومؤشر رسي. قراءتها والاستمتاع بهذه الاستراتيجية.


سر معنى الشموع اليابانية (الجزء 1)


هناك بعض أنماط الشموع السرية أبقى جيدا. قررت أن الجميع يجب أن نعرف لهم، لأنها يمكن أن تأخذ مستوى المتداول أعلى من ذلك بكثير. اكتشاف أفضل من أفضل أنماط شمعة.


المعنى السري للشموع اليابانية (الجزء 2)


هناك بعض أنماط الشموع السرية أبقى جيدا. قررت أن الجميع يجب أن نعرف لهم، لأنها يمكن أن تأخذ مستوى المتداول أعلى من ذلك بكثير. اكتشاف أفضل من أفضل أنماط شمعة.


سر معنى ستوشاستيك مخفي.


وكان مؤشر ستوكاستيك يعرف دائما كأحد أفضل المؤشرات لتحديد المستويات القصوى في الأسواق. ولكن هناك الكثير في هذا المؤشر الكبير. كل هنا، في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا بالنسبة لك.


سر دوجي مزدوج.


دوجي المزدوج هو واحد من أهم الأنماط على التحليل الفني العالم. سيد هذا النمط يمكن أن تأخذ مستوى التداول الخاص بك خطوة واحدة أعلى.


التجارة مع العلم.


واحدة من أفضل الطرق للتجارة للتجار أنماط. العلم هو واحد من أكثر أنماط موثوقة في العالم التقني. في هذا الكتاب الإلكتروني، وسوف تظهر لك كيفية التجارة بها أفضل طريقة.


انتشار المباحث المؤشر.


تأكيد قبل الدخول أو الخروج من التجارة، التي تحصل على أفضل انتشار ممكن. تأكد من أن انتشار جذابة أن الوسيط الخاص بك وعود لك أن يكون "انتشار نموذجي"، ليست في الواقع نادرة مخيبة للآمال. لديهم القدرة على معرفة بسرعة كيف ينتشر اتساع أو تضييق خلال النهار والليل. رصد فروق الأسعار خلال الإعلانات الإخبارية، وخاصة إذا كنت في التجارة خلال الأخبار.


الانضمام فلاديمير ريباكوف الفوركس النشرة الإخبارية اليوم.


والحصول على 100٪ حرية الوصول إلى فلاديمير التوجيه والمحتوى التعليمي.


رسالة شخصية من فلاديمير.


سجل أدناه إلى النشرة الإخبارية.


التي تريد والحصول على الوصول إلى:


فلاديمير خاصة الفوركس والسلع رؤى أدلة استراتيجية حصرية والتعليم الفوركس أدوات التداول المجانية ومؤشرات هامة أخبار الفوركس.


ببساطة اختيار ما إذا كنت مبتدئا أو متداول متقدم وملء النموذج أدناه:


شكرا للانضمام إلى النشرة الإخبارية.


في الدقائق القليلة القادمة، يجب أن تتلقى في البريد الوارد الخاص بك، رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني للانضمام إلينا. يرجى التحقق من هذا الرابط وتأكيده.


Begginer.


اتصل بي.


من خبرائنا.


الانضمام إلى النشرة الإخبارية فوركس بلدي.


تلقي استشارة مجانية من لدينا خبراء دورة الفوركس.


فلاديمير ريباكوف، بدعم من فريق من ذوي الخبرة من المهنيين التجاريين، ويقدم دورات تعليم الفوركس الرائدة في العالم. وقد مكنت نهجنا الفريد والملكية لتعليم الفوركس الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم، من المبتدئين الكامل إلى المهنيين المتقدمين، للتمتع على المدى الطويل النجاح المستدام في التداول.


فريقنا ينتظر الآن للاتصال بك.


متى سيكون الوقت الأكثر ملاءمة للاتصال بك؟


آمنة الأجهزة الحافظات.


بلدي فوريكس منتورينغ كلوب.


نادي أكاديمية التجار.


نوع: التوجيه منذ: 21 أغسطس 2017 معرفة المزيد.


استراتيجيات الفوركس.


الفوركس الثلاثي ب.


النوع: استراتيجية الفوركس منذ: 5 مايو 2017 معرفة المزيد.


الفوركس الكرة الكريستال.


النوع: استراتيجية الفوركس منذ: 1 مارس 2017 معرفة المزيد.


سرس تريند رايدر 2.0.


النوع: استراتيجية الفوركس منذ: 4 أبريل 2018 تعلم المزيد.


كامل دورات الدراسة الرئيسية.


الفوركس الجوزاء كود.


نوع: الصفحة الرئيسية دراسة ودورة منذ: يناير 15، 2018 معرفة المزيد.


الفوركس قانون الميزان.


نوع: الصفحة الرئيسية دراسة ودورة منذ: أيلول / سبتمبر 6، 2018 معرفة المزيد.


جامعة التباعد.


النوع: الصفحة الرئيسية الدراسة و الدورة التدريبية سينس: ماي ​​17، 2018 ليرن مور.


الأكثر شعبية.


بلدي عروض العطلات الخاصة بالنسبة لك.


ريبل، الارتفاعات، إلى داخل، دراماتيكي، فاشيون.


كوريا الجنوبية تهدد بإغلاق تبادل بيتكوين.


غولدمان ساشس تخطيط مكتب التداول للعمليات الخفية.


إسرائيل تهدف إلى حظر كريبتوكيرنسي المنحى الشركات من سوق الأوراق المالية.


سنة جديدة سعيدة 2018 والملخص السنوي لعام 2017.


إسرائيل النظر في كريبتوكيرنسي الخاصة بها في المستقبل.


كوريا الجنوبية تهدد بإغلاق تبادل بيتكوين.


ورقة المحفظة دليل: كيفية حماية كريبتوكيرنسي الخاص بك.


بلدي عروض العطلات الخاصة بالنسبة لك.


التعليم والتثقيف.


استراتيجيات الفوركس.


تطبيقات فلاديمير ل.


المزيد من الروابط.


فتس الامتثال: جميع ردود الفعل والشهادات على هذا الموقع (فلاديمير ريباكوف / فلاديمريباكوف) هي حقيقية و فتس متوافقة. ولم تقدم أي حوافز للحصول على الشهادات.


جميع أشكال التداول تحمل مستوى عال من المخاطر لذلك يجب عليك فقط التكهن مع المال الذي يمكن أن تخسره. يمكنك أن تخسر أكثر من الإيداع الأولي والحصة. يرجى التأكد من الأسلوب الذي اخترته يطابق أهدافك الاستثمارية، والتعرف على المخاطر المعنية، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) لن تتحمل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، ونقلت والرسوم البيانية وإشارات شراء / بيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. نحن مطالبون بإخبار المستثمرين المحتملين بأن أداء برنامجنا السابق لا يتنبأ بالضرورة بالنتائج المستقبلية، لذا يجب ألا تتوقع رأس المال الذي لا تستطيع تحمله.


تحذیر الاستثمار في المخاطر العالیة: التداول عبر الإنترنت مرتفع جدا، ویحمل مستوى مخاطرة وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى النقر هنا لقراءة تحذير كامل المخاطر.


فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) هو الاسم التجاري لشركة فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف)، وهي شركة خدمات التعليم. فلاديمير ريباكوف (فلاديميريباكوف) لا تكسب أو تفقد الأرباح على أساس نتائج التداول الخاص بك وتعمل كشركة تعليمية. فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) ليست شركة خدمات مالية ولا تعمل كشركة للخدمات المالية.


الكشف عن المخاطر الموقع: فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) لا تتحمل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع؛ وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية. أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان. المخاطر التي ينطوي عليها التداول قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) لا تتحمل المسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع. لقد وضعنا الكوكيز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين تجربتك عند زيارة هذا الموقع. يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر في أي وقت. يشير استخدام هذا الموقع إلى قبولك لسياسة الخصوصية لهذا الموقع.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


نفا و كتفك إخلاء المسؤولية المطلوبة: التداول في سوق الصرف الأجنبي هو فرصة صعبة حيث تتوفر عوائد فوق المتوسط ​​للمستثمرين المتعلمين وذوي الخبرة الذين هم على استعداد لاتخاذ مخاطر فوق المتوسط. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.


فلاديمير & # 8217؛ s نظام لست.


هناك العديد من الروابط لأشرطة الفيديو على ملف بدف. (دونلود لهم قبل حذف)


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


فلاديمير & # 8217؛ s نظام لست.


هناك العديد من الروابط لأشرطة الفيديو على ملف بدف. (دونلود لهم قبل حذف)


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

Comments